أهم الأسباب لاستخدام محاكي الأسنان

يستخدم الواقع الافتراضي في تدريب الأسنان لدعم واستبدال الطرق التقليدية لتدريس المهارات السريرية والتدريب قبل السريري في مختلف التخصصات مثل اللدائن ، والأطراف الصناعية ، وزرع اللثة وجراحة الأسنان. تمتلك مدارس طب الأسنان عددًا من الأدوات والأساليب لتعليم المحاكاة.

أهم الأسباب لاستخدام محاكي الأسنان 1

ستكون أجهزة محاكاة الأسنان قادرة على تقديم مساعدة تعليمية مخصصة للطلاب في المستقبل من خلال الجمع بين البيانات الضخمة والحوسبة السحابية وتقنيات 5G والتعلم العميق ، وستكون ميزاتها أكثر تنوعًا ومناسبة للتدريب قبل السريري. سيؤدي استخدام جهاز محاكاة الأسنان في الفصل الدراسي إلى تعويض أوجه القصور في طرق التدريس التقليدية ، وتقليل عبء التدريس وتحسين الراحة للمعلمين والطلاب. نظرًا للقيود التكنولوجية للواقع الافتراضي والتغذية الراجعة ، فإن جهاز محاكاة الأسنان لديه العديد من عيوب الأجهزة والبرامج التي تمنعه من أن يكون بديلاً لمحاكاة الأسنان التقليدي كطريقة تدريب أولية.

تتميز أجهزة محاكاة الأسنان بنماذج اللمس المقترنة بشاشات الكمبيوتر لسيناريوهات محاكاة VR الكاملة. مع التقدم في تكنولوجيا الكمبيوتر ، يمكن لمحاكاة الأسنان دمج دمى الأسنان جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا لتدريب أفضل على المهارات.

أجهزة محاكاة الأسنان هي طريقة جديدة تمامًا لتعلم طب الأسنان والتطبيقات التي يمكن أن تساعدك ، كطبيب أسنان ، على الاستعداد لاستقبال المرضى. أنها تجعل التدريب في الممارسة السريرية عكسها ، تكرار ، واقعية وصديقة للبيئة. باستخدام صور بسيطة ، يمكن أن تساعد DTs في إنشاء محاكاة واقعية لخيارات العلاج المختلفة على منصة الاستشارات الافتراضية First Consult.

بالنسبة لمساعدي تدريب الأسنان الفرديين ، تتكون الفكرة من قلم يدوي يحاكي قبضة الأسنان وجهاز كمبيوتر مثبت مع برامج المحاكاة. يوفر القلم ردود فعل قوية وتم تطويره لتمكين الطلاب من التحلي بالمرونة والكفاءة في التعامل مع قبضة الأسنان.

أهم الأسباب لاستخدام محاكي الأسنان 2

تقدم وكالة البحث والجودة في الرعاية الصحية (AHRQ) العديد من عمليات محاكاة الأسنان باستخدام منهجية Team Stepp للتدريب. طور نظام طب الأسنان Promethean منهجًا كاملاً حول مشاركة Simodont Dental Dental. نعتقد أن هذا النظام يمثل نقلة نوعية رئيسية في تعليم طب الأسنان.

يوجد الآن في كلية طب الأسنان بجامعة ميسوري-كانساس سيتي مختبر على أحدث طراز لتدريب الطلاب بسبب تحول بملايين الدولارات. أعجب الطلاب عندما تمكنوا من زيارة المنشأة الجديدة لأول مرة.

جذبت جهود بايل لتمويل مشروع بقيمة 4 ملايين دولار مساهمات كبيرة من الخريجين ، بدعم من مؤسسة Rinehart Foundation ومساهمة سخية من جمعية خريجي طب الأسنان في المدرسة. عند الحاجة ، تم الانتهاء من جمع التبرعات من قبل مؤسسة سندرلاند ، التي قدمت مليوني دولار للمشروع ، والذي لم يشمل فقط تجديدات ومعدات المختبر ، ولكن أيضًا نظام تكييف جديد وتكييف هواء للغرفة.

حقق المؤلفون في فعالية استخدام جهاز محاكاة المريض (مارك) وتحليلات Bluelight Analytics في هاليفاكس ، نوفا سكوتيا ، كندا ، لتعليم طلاب طب الأسنان بـ DS كيفية توفير احتياطيات الطاقة والضوء. بعد خمسة أشهر ، قاموا بتقييم الاحتفاظ بالتعليمات المعطاة للطلاب.

يمكنك محاكاة ممارسات متعددة ومقارنة أدائها. من خلال محاكاة عدد الزيارات التي ستراها ممارسة طبيب الأسنان الافتراضية بمرور الوقت باستخدام أداتنا ، يمكنك فهم كيف يمكن للتغييرات الصغيرة أن تؤثر على ممارسة طب الأسنان. يمكنك أيضًا عرض النتائج في رسم بياني يوضح إجمالي عدد الزيارات التي تراكمت ممارستك منذ بدء المحاكاة.

في مواجهة الطلب المتزايد على التدريب السريري ، ونقص المعلمين ذوي الخبرة ، وعوامل التكلفة التي تغير الاتجاهات في احتياجات التدريس والتقييم ، تتحول الجامعات بشكل متزايد إلى برامج التدريس والتعلم القائمة على التكنولوجيا لتحسين تعلم الطلاب. ومع ذلك ، فإننا نفترض أن المحاكاة الافتراضية لن تحل محل أساليب التدريس التقليدية مع المدربين والمعلمين.

يتم تطوير تقنيات جديدة ، بما في ذلك الحواس اللمسية وبيئات المختبرات الافتراضية ، وتم الإبلاغ عن تمارين المحاكاة معها لزيادة المهارات الحركية وتحسين كفاءة الطلاب وتقليل وقت المعلم. تستخدم مدارس طب الأسنان بشكل متزايد أجهزة محاكاة مع دمى واقعية ونماذج أسنان تحاكي عمليات طب الأسنان. تسمح هذه المحاكاة للمعلمين بشرح وتحسين التنسيق بين اليد والعين ، والبراعة ، والوصف اللفظي للأحاسيس اللمسية التي يصعب شرحها لفظيًا.

عمليات البحث الساخنة
الأسنان مانيكين رئيس ، وحدة طب الأسنان للتدريب نموذج استخراج تخدير الأسنان للتخدير واستخراج الأسنان نموذج محاكاة الأسنان ، كبير Manikin مع الجذع مستشفى كلية الطب للعناية بالأسنان نموذج تشريحي الأسنان Stand Type ACDC Integral Reflection Operation Lamp High Quality Medical Science Model Suture Practice Pad معدات المختبرات الدم شبه التلقائي محلل الكيمياء الحيوية شاشة الرصاص المضادة للأشعة السينية TRI-pane شاشة الرصاص من الفولاذ المقاوم للصدأ مع نافذة زجاجية من الرصاص دليل &اثنين من طاولة عملية التحكم الجانبية متعددة الوظائف 3.5 بوصة TFT شاشة نظام الفيديو المنظار
المواد الساخنة
أربع غرف عمليات في كينيا
297
اليوم الثالث في غرب إفريقيا الطبي و MedLab West Africa 2019 ، 43th
273
10 كراسي متحركة يدوية إلى اليمن
227
5 آلات ترولي الموجات فوق الصوتية إلى تنزانيا
224
سرير توصيل كهربائي للمستشفى إلى الكونغو
192
اليوم الأول في CAMBODIA PHAR-MED EXPO 2019
186
10 تحليلات تجلط الدم إلى كينيا
179
اليوم الأول في Medical West Africa & MedLab West Africa 2019, 43th
175
The China Import and Export Fair (Canton fair), 126th
155
مشروع جامعة كوبربيلت في زامبيا
145
محاكي الأسنان مقالات ذات صلة
أفضل العلامات التجارية محاكي الأسنان
تاريخ موجز لمحاكاة الأسنان
جودة محاكي الأسنان تتأثر بما هي العوامل
ما يجب معرفته قبل الحصول على محاكي الأسنان
ما هو الغسل؟ ما هي وظائف ووظائف آلة التنظيف - Palan Medical
قد ترغب
منتجات الديكور المنتجات معالجة النفايات
MCT-V محاكي الأسنان MCT-V العلامة التجارية MeCan
نماذج محاكي الأسنان
الأسنان مانيكين رئيس ، وحدة طب الأسنان للتدريب
نموذج استخراج تخدير الأسنان للتخدير واستخراج الأسنان
نموذج محاكاة الأسنان ، كبير Manikin مع الجذع
وقفة واحدة الطبية & مورد معدات المختبرات ، والتركيز على المعدات الطبية على مدى 10 سنوات
اتصل بنا

إذا كان لديك السؤال ، يرجى الاتصال في الاتصال   Info@mecanmedical.com

+86 020 8483 5259
لايوجد بيانات
Copyright©2021 قوانغتشو MeCan Medical Limited   | خريطة الموقع

Top Reasons for Using a Dental Simulator

Virtual reality is used in dental training to support and replace traditional methods of teaching clinical skills and preclinical training in various disciplines such as endodontics, prosthetics, periodontic implantology and dental surgery. Dental schools have at their disposal a number of tools and methods for simulation education.

Top Reasons for Using a Dental Simulator 1

Dental simulators will be able to provide personalized learning assistance to students in the future by combining big data, cloud computing, 5G and deep learning technologies, and their features will be more diverse and suitable for pre-clinical training. The use of a dental simulator in the classroom will compensate for the shortcomings of traditional teaching methods, reduce the teaching burden and improve comfort for teachers and students. Due to the technological limitations of virtual reality and the forced feedback, however, the dental simulator has many hardware and software disadvantages that prevent it from being an alternative to the traditional dental simulator as primary training method.

Dental simulators feature tactile models paired with computer screens for complete VR simulation scenarios. With advances in computer technology, dental simulators can integrate dental dolls combined with technology for better skills training.

Dental simulators are a whole new way to learn dentistry and applications that can help you, as a dentist, prepare to receive patients. They make training in clinical practice reversible, repeatable, realistic and environmentally friendly. Using simple photos, DTs can help create realistic simulations of different treatment options on the virtual consulting platform First Consult.

For individual dental training assistants, the idea consists of a hand pen that simulates a dental handpiece and a computer that is installed with simulation software. The pen provides strength feedback and was developed to enable students to be flexible and competent in handling dental handpieces.

Top Reasons for Using a Dental Simulator 2

The Agency for Research and Quality in Health Care (AHRQ) offers several dental simulations using Team Stepp's methodology for training. The Promethean Dental System has developed a complete curriculum around the involvement of Simodont Dental Trainers. We believe that this system represents a major paradigm shift in dental education.

The University of Missouri-Kansas City School of Dentistry now has a state-of-the-art student-training laboratory owing to a multi-million-dollar makeover. The students were impressed when they were able to visit the new facility for the first time.

Pyle's efforts to fund the $4 million project attracted significant contributions from alumni, supported by the schools "Rinehart Foundation and a generous contribution from the School Dental Alumni Association. When needed, the fundraising was completed by the Sunderland Foundation, which provided $2 million for the project, which included not only lab renovations and equipment, but also a new air conditioning system and air conditioning for the room.

The authors investigated the effectiveness of using the patient simulator (Marc) and its Bluelight Analytics in Halifax, Nova Scotia, Canada, to teach dental students with DS how to provide energy reserves and harden light. After five months, they evaluated the retention of the instructions given to the students.

You can simulate multiple practices and compare their performance. By simulating the number of visits a hypothetical dentist practice will see over time with our tool, you can understand how even small changes can affect your dental practice. You can also display the results in a graph that shows the total number of visits your practice has accumulated since the simulation began.

Faced with rising demand for clinical training, a shortage of experienced teachers, and cost factors that are changing trends in teaching and assessment needs, universities are increasingly turning to technology-based teaching and learning software to improve students "learning. However, we assume that virtual simulations will not replace traditional teaching methods with human instructors and tutors.

New technologies are being developed, including tactile senses and virtual laboratory environments, and simulation exercises with them have been reported to increase motor skills, improve student efficiency, and reduce teacher time. Dental schools are increasingly using simulators with realistic dolls and dental models that simulate dental operations. These simulators allow teachers to explain and improve hand-eye coordination, dexterity, and verbal description of tactile sensations that are verbally difficult to explain.

Dental Simulator related articles
The Best Dental Simulator Brands
How You Can Make Money on Dental Simulator Products
Dental Simulator Quality Affected by What Factors
What to Know Before Getting Dental Simulator
Dental Simulator Quality Affected by What Factors
you might like
Decorative Products Products Waste Treatment
MCT-V Dental Simulator MCT-V MeCan Brand
Teaching Manual Dental Training Simulator with Good Price
Hospital School Medical Dental Care Model Dental Anatomical Tooth Model
Dental Simulation Model, Senior Manikin With Torso
Medical Dental Simulation Unit Phantom Head Dental Simulator
One-stop medical & laboratory equipment supplier,focus on medical equipments over 10 years
Contact us

If you have a question, please contact at contact info@mecanmedical.com

+86 020 8483 5259
no data
Copyright © 2021 Guangzhou MeCan Medical Limited  | Sitemap