لم يتم معايرة PH بشكل صحيح ؟

لا تؤثر معايرة الأس الهيدروجيني بشكل صحيح على الدقة ، ولكنها ستؤثر على الدقة. "الدقة" هي مدى قربك من "الإجابة الصحيحة" أنت. تتعامل "الدقة" مع إمكانية استنساخ القياسات وتتعلق بعدد الأرقام المهمة التي نقوم بقياسها.

لم يتم معايرة PH بشكل صحيح ؟ 1

1. ماذا حدث لمقياس الجلوكوز بالليزر أو شيء من هذا القبيل ؟

حتى الآن ، أثبتت جميع أجهزة مراقبة الجلوكوز غير الغازية أنها أقل من الدقة. لا يوجد التفاف حوله-الطريقة الدقيقة لاختبار نسبة السكر في الدم هي أخذ قطرة دم! وتكرار ودقة قراءة نسبة السكر في الدم أمر بالغ الأهمية لاستمرار صحتك الجيدة. عليك أن تعرف بالضبط (على الأقل ، في غضون 10 نقاط) ما هو السكر في الدم. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي بأخذ عينة من الدم.

2. ما dpi أنا سوف تستخدم ل 1 متر الطباعة ؟

تحتاج إلى التحقق مع الطابعة للحصول على الدقة الموصى بها وتنسيق الملف. على الأرجح أنها سوف تريد 300 ديسيبل متوحد الخواص و. شكل TIF. ولكن ، قد يفضلون CMYK (إذا كنت تقوم بطباعة الأوفست) أو JPEG اعتمادًا على عمليتهم

لم يتم معايرة PH بشكل صحيح ؟ 2

3-ما هي أفضل علامة تجارية من بلاط الأرضيات الخزف المزجج الذي يشبه الحجر الطبيعي ؟

التدفئة تحت الأرضية الرطبة أرخص من تلك الحصير الكهربائية exspensive. تكلفة الأنابيب البلاستيكية تحت الأرضية مقاس 15 مللي متر حوالي 1 لكل متر ، ويمكن صنع المانافولد بتجهيزات السباكة (لا حاجة لشراء مانوفولد جاهز جاهز) ، طالما أن لديك عزل للأرضية ويمكن وضع الأنابيب في ذراع التسوية الأرضية ، تكلفة المواد صغيرة. أنظمة التدفئة الكهربائية للبلاط تحت الأرضية ، تأخذ فقط البرد من البلاط ، فهي تستخدم بشكل شمالي مع رادارات التدفئة المركزية للطقس البارد الحقيقي. لن أقوم بإعادة تشغيل التدفئة الكهربائية تحت الأرضية كمصدر للتدفئة الوحيد ما لم تستخدم الكثير من عزل الأرضيات ولديك منزل مجاني

4. 1600 متر مرات لطالبة ؟

5:03 هو وقت جديد جيد. الجزء الفرعي 5 ميل هو قاب قوسين أو أدنى بالنسبة لك. أفضل ما لدي عندما كنت طالبة جديدة كانت 4:56. كنت عداء 3200 كطالب جديد. ركض على 10:05 لذلك بعد ذلك. ركض الرجل الذي هو طالب جديد في فريق المسار الخاص بي الآن 4:21 ميل كطالب جديد وهو حوالي 4:19 1600 ، لكنه على الأرجح أحد أكثر المتسابقين موهبة الذين قابلتهم على الإطلاق.

5-كيفية تثبيت مربع عداد كهربائي جديد ؟

إذا كنت تتحدث عن الصندوق الذي يحمل العداد ، فيجب عليك الاتصال بمحترف لأنك تتعامل مع جهاز كهربائي غير مصهر لا يمكنك إغلاقه وسيقتلك!

6. iPod touch متر البطارية غير دقيقة ؟

حاول تركها تستنزف تمامًا ، ثم قم بشحن كامل. هذا يعمل بالنسبة لي

7. ما هو العداد في أعلى يمين Dauntless ؟

هذا هو مقياس الخطر. ستزداد ببطء أثناء محاربة العملاق وأثناء سدها ، ويمكن أن تنخفض عن طريق جعل العملاق يفر من المنطقة أو ينعش الحلفاء. إذا وصل العداد إلى 100 ٪ لا يمكن إحياء اللاعبين بعد الآن ، ويضرب العملاق بقوة أكبر

8. كم من الوقت يستمر مقياس الجلوكوز ؟

لقد بحثت في هذا لنفس الأسباب التي تشعر بها قلقك بشأنه وأفضل المعلومات التي اكتشفتها هي أن أجهزة قياس الجلوكوز تميل إلى فقدان بعض الكفاءة أو الدقة في مكان ما بين عام وسنتين. ما أفعله هو استخدام مترين مختلفين ، أحدهما كمقياس أساسي وواحد كنسخة احتياطية لا تحتاج إلى عداد النسخ الاحتياطي طالما أن العداد الأساسي يعطي نتائج تقريبًا. حيث تعتقد أنها يجب أن تكون ، يجب أن تكون النتائج في حدود 10-15 ٪ من بعضها البعض. فيما يتعلق بمكان وخز نفسك ، يجب أن تستخدم أصابع مختلفة في كل اختبار واستخدام جوانب أصابعك بدلاً من المركز حيث قد يكون هناك المزيد من القسوة.

9. كم يجب قراءة الصمام الثنائي على مقياس متعدد ؟

فيما يتعلق بالقراءات التي تم الحصول عليها عند اختبار الثنائيات/المقومات باستخدام نطاق اختبار الصمام الثنائي لمقياس متعدد ، تجدر الإشارة إلى أن الأجهزة شبه الموصل تعتبر غير خطية من حيث المقاومة. من المحتمل أن يعطي نفس الصمام الثنائي المقاس على أدوات مختلفة نتائج مختلفة لأن القراءة ستعتمد إلى حد ما ، على مستوى ناتج اختبار تيار المتر المتعدد. ستكون القراءة التي تم الحصول عليها هي انخفاض الجهد الأمامي في mV وستختلف حسب نوع الجهاز ودرجة الحرارة المحيطة ، كما أشار المساهمون الآخرون. في الغالبية العظمى من الدوائر ، يكون الفرق في القراءة بين الصمام الثنائي "الصحي" المتحيز الأمامي والعكسي كبيرًا بشكل عام بحيث يمكن إجراء فحوصات GO/NOGO باستخدام الجهاز داخل الدائرة ، ولكن بدون دعم بالطبع! قد يتم فحص تقاطعات باعث القاعدة ومجمع القاعدة من الترانزستورات ثنائية القطب بالمثل GO/NOGO

get in touch with us
مقالات مقترحة
قضية مركز المعلومات مدونة الذكاء الاصطناعي
عالية الجودة المحمولة متعددة المعلمات متر.
سجل عند الطلب والتسجيل التلقائي (ما يصل إلى 60 ، 000 عينة مع التاريخ والوقت). وظائف الممارسة المختبرية الجيدة مع سجل آخر 5 معايرة. خصوصيات. يمكن استخدام وظائف متعددة مناسبة لتطبيقات الجهد العالي والمنخفض لقياس الجهد ، والتيار ، والمقاومة ، والتوصيل ، والترانزستور ، والسعة ، ودرجة الحرارة وغيرها من المشاكل في المشروع. تصنيف: يقع متر متعدد المعلمات متر في علبة مقاومة للماء IP67 ويمكن أن تتحمل الغمر في الماء حتى عمق 1 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة. يعني مقياس IP67 المقاوم للماء أن العداد يمكنه تحمل الغمر في 1 متر من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة. مثالي للتطبيقات الصعبة ، يتميز هذا المقياس بجهاز استشعار قوي متعدد الوظائف وسريع الاتصال وأجهزة استشعار قابلة للاستبدال في المجال. تساعدك شاشة LCD ذات الإضاءة الخلفية الخضراء على رؤية نتائج القياس بوضوح في جميع الظروف. القياس التلقائي ، إدراج التقارير الصوتية الفورية ، العرض الرقمي ، تعديل الصوت ، اضغط على زر التحكم الصوتي على اللوحة ، يمكن للأداة التبديل من التنبيه إلى كتم الصوت أثناء الوزن. تعويض الضغط الجوي الأوتوماتيكي-يحتوي العداد على مقياس مدمج مع وحدات يمكن اختيار المستخدم للتعويض عن ضغط الأكسجين المذاب. يمكن أيضًا إجراء المعايرة بشكل فردي لمعلمات القياس باستخدام نقاط معايرة متعددة. يتم إرسال البيانات المتعلقة بالمستشعر ، بما في ذلك الوصف والرقم التسلسلي وحالة المعايرة ، تلقائيًا إلى الجهاز. ينقل المسبار القراءات رقميًا إلى الأداة حيث يمكن عرض نقاط البيانات وتسجيلها. تحتوي الأداة أيضًا على مفتاحين افتراضيين افتراضيين يرشدان المستخدم من خلال تكوين كل معلمة ، وإعداد الأداة وتسجيل البيانات. تحتوي الأداة أيضًا على مفتاحين افتراضيين افتراضيين يرشدان المستخدم من خلال تكوين كل معلمة ، وإعداد الأداة وتسجيل البيانات. تسمح شاشة الرسم باستخدام المفاتيح الافتراضية لتوفير واجهة مستخدم بديهية. مسبار الاتصال الرقمي السريع-تم تجهيز مسبار HI7698194 بموصل DIN سريع يوفر اتصالًا مقاومًا للماء بالعداد. حالة حمل متينة بالحرارة-HI9829 Meter و Probe وجميع الملحقات تأتي في حقيبة حمل وعرة مصممة لسنوات من الاستخدام. HI7609829 (قاعدة) و HI7629829 (التسجيل) عبارة عن مجسات متعددة المعلمات للاستخدام مع مقياس HI9829 المحمول. بشكل افتراضي ، يتم شحن HI9829 والمسبار المرتبط به مع pH / ORP ، الموصلية وأجهزة استشعار الأكسجين المذاب. يمكن تعديل كلا المستشعرين لقياس التعكر باستخدام مستشعر التعكر/الموصلية. القياس المتزامن للموصلية والأكسجين المذاب ودرجة الحرارة جهاز استشعار ConOx هو مسبار مشترك يسمح بالقياس المتزامن للموصلية والأكسجين المذاب ودرجة الحرارة ، بالإضافة إلى تصحيح الملوحة التلقائي. يمكن للقياسات من هذا المستشعر تحديد الموصلية المطلقة المصححة لدرجة الحرارة والملوحة والجاذبية النوعية و TDS. عند الاتصال ، يتم التعرف على المستشعرات تلقائيًا بواسطة المسبار والأداة. أي منافذ غير مستخدمة على المستشعر لن تعرض المعلمة على الجهاز. أي منافذ غير مستخدمة على المستشعر لن تعرض المعلمة على الجهاز. يمكن استخدام نفس المسبار بعدادات مختلفة دون الحاجة إلى إعادة معايرة النظام. يتم دعم كل معلمة بالكامل من خلال وظيفة سياق HELP على الشاشة النشطة في كل من وضعي القياس والمعايرة. يتم تعيين المعلمة المقاسة على الشاشة باستخدام مفتاح الوظيفة "M" ويمكن بعد ذلك قياسها أو حفظها. توفر هذه العدادات متعددة المتغيرات أقصى قدر من التنوع في القياس من خلال القضاء على الحاجة إلى عدة أمتار. يعتبر PH / Oxi 3400i للرقم الهيدروجيني والأكسجين المذاب ودرجة الحرارة ودرجة الحموضة/Cond 3400i للدرجة الحموضة والتوصيل ودرجة الحرارة هي بديل لأدوات المعلمة الفردية للتطبيقات متعددة المعلمات. يمكنهم أيضًا قياس درجة الحرارة باستخدام مجسات الاتصال بالغمر أو الاختراق أو Pt100 أو Pt1000. توفر المستشعرات الرقمية الذكية أنظمة قياس كهروكيميائية متطورة في متر واحد. يمكن لمسبار متعدد المستشعرات قياس المعلمات الرئيسية بما في ذلك الرقم الهيدروجيني ، ORP ، الموصلية ، الأكسجين المذاب ودرجة الحرارة. بعد الاتصال ، سيتعرف المسبار والأداة تلقائيًا على المستشعر. يسمح الاتصال المتزامن لأقطاب الأس الهيدروجيني/ORP وأجهزة استشعار الأكسجين المذابة أو خلايا التوصيل بقياس متزامن لما يصل إلى ثلاثة معلمات (بما في ذلك درجة الحرارة). تعد الأدوات المحمولة متعددة المتغيرات المتوافقة مع WTW GLP مثالاً لتقنية القياس الدقيقة متعددة المتغيرات. يسمح ProQuatro مع كابل Quatro بـ 4 منافذ لقياس درجة الحرارة/الموصلية ، DO وأي اثنين من أجهزة ISEs بين الأس الهيدروجيني أو ORP أو الأمونيوم أو الكلوريد أو النترات ، مما يخلق أداة محمولة متعددة المعلمات قوية للغاية. قم بتوصيل الكمبيوتر المحمول ProQuatro بأي كبلات سلسلة احترافية وأجهزة استشعار اختيارية لتحديد المعلمات بما في ذلك الأكسجين المذاب ، الموصلية ، الموصلية ، الموصلية ، الملوحة ، المقاومة ، المواد الصلبة الذائبة الكلية ، الرقم الهيدروجيني ، ORP ، الأمونيوم ، النترات ، الكلوريد ودرجة الحرارة. تتراوح خيارات الكابلات من 1 و 4 و 10 و 20 و 30 مترًا (يمكن أن يصل كابل DO فقط إلى 100 متر). اجمع 4 مستشعرات على كابل واحد لأخذ عينات كاملة مع معلمات متعددة لدرجة الحرارة/الموصلية ، DO ، وأي اثنين من درجة الحموضة ISE أو ORP أو الأمونيوم أو كلوريد أو نترات. اختبار الماء: يمكن قياس إجمالي المواد الصلبة الذائبة/صلابة الماء في الماء لاختبار التلوث في أنظمة التنظيف المنزلية. مدقق جودة المياه WQC-24 هو أداة ميدانية DKK-TOA متعددة المعلمات المحمولة ومسبار لقياس ما يصل إلى 11 من 17 معلمة نوعية المياه المتزامنة المتاحة. تقيس أداة القياس والمرجعية المحمولة التي تعمل بالبطارية قياس الرطوبة النسبية ودرجة الحرارة والضغط المطلق وسرعة الهواء والتدفق الحجمي وثاني أكسيد الكربون ونشاط الماء. من الأنظمة متعددة المتغيرات التي تقيس درجة الحموضة ودرجة الحرارة والتوصيل و ORP أو الأكسجين المذاب ، يسمح لك هذا المحلل بإجراء قياسات دقيقة وإدارة البيانات الناتجة. YSI ProDSS (نظام أخذ العينات الرقمي) هو أداة محمولة متعددة المعلمات تستخدم لقياس العديد من المعلمات الرئيسية: الأكسجين المذاب (البصري) ، الطحالب الكلية ، التعكر ، الأس الهيدروجيني ، ORP ، الموصلية ، الموصلية ، الملوحة ، TDS ، المقاومة ، TSS. ، الأمونيا ، الأمونيا ، كلوريد ، نترات ، عمق (اختياري) ، درجة الحرارة وإحداثيات GPS. تم تصميم ProDSS خصيصًا للمياه السطحية والمياه الجوفية والمناطق الساحلية/مصبات الأنهار وتطبيقات تربية الأحياء المائية ومياه الصرف الصحي. إنها متينة وموثوقة ، مما يسمح لك بقياس معلمات جودة المياه باستخدام أجهزة استشعار رقمية. يمكن أيضًا استخدام المسبار البصري ProOBOD لقياس BOD في المختبر. بالإضافة إلى ذلك ، ننتج أيضًا كواشف/مجموعات عالية الجودة معبأة مسبقًا يمكن استخدامها مع أي علامة تجارية من مقياس الضوء/مقياس الطيف الضوئي أو مقاييس الطيف الضوئي المبرمجة مسبقًا من Hach و WTW و Merck و Lovibond و Thermo و Elico وما إلى ذلك. يمكن للمسبار المتعدد الذي يقيس المعلمات المختارة ، وكلها مدمجة في حزمة واحدة ، أن يوفر بيانات في ظل الظروف الميدانية الأكثر صعوبة. تكنولوجيا المعلومات هو الحل المثالي لقياس البحيرات والأنهار والمحيطات في الموقع. أداة HI 9828 المحمولة متعددة المعلمات هي أداة تحليل شاملة يمكنها قياس ما يصل إلى 13 معلمة رئيسية لجودة المياه (6 قيم مقاسة †‹ âو 7 قيم محسوبة) ، بما في ذلك الرقم الهيدروجيني ، EC/TDS ، ORP ، DO ، الضغط الجوي ودرجة الحرارة. HI98194 هو مقياس جودة المياه المحمولة متعددة المعلمات للماء التي يمكن رصد ما يصل إلى 12 معلمة مختلفة. HI7698194 هو مسبار متعدد المعلمات للاستخدام مع العداد المحمول HI98194. وهي مجهزة بشاشة LCD كبيرة مصفوفة نقطية الشاشة ويتم عرض جميع المعلمات على شاشة واحدة بحيث يكون المستخدم واضحًا في لمحة. هناك مجموعتان من إخراج ON / OFF ، وإخراج إنذار نقطة عالية ومنخفضة ، ويمكن ضبط الهستيري بشكل تعسفي ، ولا يحتوي إنذار النقطة العالية والمنخفضة على وظيفة الإخراج فحسب ، بل يمكن أيضًا عرضه بشكل حدسي على شاشة العرض.
المعرفة حول الأدوات التحليلية-اختيار وشراء PH متر من الأدوات التحليلية
العثور على PKA من حمض ضعيف بدون مقياس PH ؟
تحليل موجز لأهمية إدارة الصيانة الوقائية للمعدات الطبية
تحليل موجز لحالة التطوير الحالية واتجاه الجهاز الطبي الصيني
دعنا نقدم بإيجاز تطبيق إنزيمات كاشف المناعة في مبيدات الآفات والأغذية
كيف يمكن استخراج حمض نووي المغناطيسي بيرل استخراج الحمض النووي وأين هي الميزة؟
ما هي خطوة استخراج أداة استخراج حمض نووي المغناطيسي اللؤلؤ وما هي C
ما هو مبدأ عمل أداة استخراج حمض نووي المغناطيسي اللؤلؤ؟ ما هي شراك
ما هي مزايا أداة استخراج الحمض النووي اللؤلؤي المغناطيسي؟ انظر إلى هذه النقاط الأربع
عمليات البحث ذات الصلة
How Is the Fast Nucleic Acid Extraction Instrument Classified? Which One Is Better? -Prang Medical
Daily Maintenance Operation of Fast Biochemical Analyzer Pay Attention to These Points
Can Fast Blood Gas Analyzers Use Venous Blood? Will It Affect the Test Results?
How to Correctly Judge the Type of Acid -base Imbalance? 4 Techniques Tell You
How to Operate Slowly Hubbing Home Ventilator? Four -step Operation Process
Why Do Patients with Slow Pulmonary Use a Non -invasive Ventilator
Why Do Patients with Slow Pulmonary Blockers Need Non -invasive Ventilator? How to Choose the Breath
Why Do Patients with Slow Pulmonary Blockers Need Non -invasive Ventilator? What Is the Application
Patients with Slow Pulmonary Obstruction Or Homeless Ventilator, Mainly Depending on This-Pulang Med
وقفة واحدة الطبية & مورد معدات المختبرات ، والتركيز على المعدات الطبية على مدى 10 سنوات
اتصل بنا

إذا كان لديك السؤال ، يرجى الاتصال في الاتصال   Info@mecanmedical.com

+86 020 8483 5259
لايوجد بيانات
Copyright©2021 قوانغتشو MeCan Medical Limited   | خريطة الموقع

The PH Meter Was Not Properly Calibrated?

Not properly calibrating the pH meter wo not affect the precision, but it will affect the accuracy. "Accuracy" is how close to the "right answer" you are. "Precision" deals with the reproducibility of the measurements and is related to the number of significant digits to which we make a measurement.

The PH Meter Was Not Properly Calibrated? 1

1. Whatever happened to the laser glucose meter or something like that?

So far, ALL of the non-invasive glucose monitor have proven to be less than accurate. There is no getting around it -- the mots accurate way to test blood sugar is to take a drop of blood! And frequency and accuracy of the blood sugar reading is critical to your continued good health. You need to know EXACTLY (at least, within about 10 points) of what your blood sugar is. The only way to do that is by taking a sample of blood.

2. what dpi i will use for 1 meter print?

You need to check with your printer for the recommended resolution and file format. Most likely they will want 300 DPI and .TIF format. But, they may prefer CMYK (if you are doing offset printing) or JPEG depending on their process

The PH Meter Was Not Properly Calibrated? 2

3. What's the best brand of glazed porcelain floor tiles that looks like natural stone?

wet underfloor heating is cheaper that those exspensive electric underfloor mats. 15mm plastic underfloor pipe cost around 1 per meter, the manafold can be made with plumbing fittings (no need to buy a exspensive ready made manofold), as long as you have pleanty of floor insulation and can lay the pipes into the floor screed, the cost of materials is small. electric underfloor tile heating systems, only take the chill from the tiles, they are normilly used with centrol heating radators for the realy cold weather. I would not recomend electric underfloor heating as the sole heating source unless your going to use plenty of floor insulation and have a draft free house

4. 1600 meter times for a freshman?

5:03 is a good freshman time. The sub 5 mile is just around the corner for you. My best when I was a freshman was 4:56. I was a 3200 runner as freshman. ran a 10:05 for that then. A guy that is a freshman on my track team now ran a 4:21 mile as a freshman which is about a 4:19 1600, but he is probably one of the most talented runners i have ever met.

5. How to install a new electric meter box?

If you are talking about the box that holds the meter you should call a pro because you are dealing with un fused electric that you can not shut off it WILL kill you!

6. iPod touch battery meter inaccurate?

Try letting it drain completely, then doing a full charge. That works for me

7. What is the meter in the top right of Dauntless for?

That's the Danger meter. It will slowly increase while fighting a behemoth and while downed, and can be decreased by making a behemoth flee the area or reviving downed allies. If the meter reaches 100% players can not be revived anymore, and the behemoth hits much harder

8. How long does a Glucose Meter last?

I've researched this for the same reasons your concerned about it and the best information I've discovered is that glucose meters tend to lose some of there efficiency or accuracy somewhere between one and two years. What I do is to use two different meters, one as a primary and one as a backup you wo not need the backup meter as long as your primary meter is giving results approx. where you think they should be, the results should be within 10-15% of each other. As to where to prick yourself you should be using different fingers on every test and use the sides of your fingers rather than the center where there may be more calloused.

9. How much Should a Diode Read on a Multi Meter?

With regard to readings obtained when testing diodes/rectifiers using the Diode Test Range of a multi-meter, it should be noted that semi-conductor devices are considered to be non-linear in terms of resistance. The same diode measured on different instruments is likely to give differing results since the reading will depend to some extent, on the level of test current output by the multi-meter. The reading obtained will be the forward voltage drop in mV and will vary by type of device and ambient temperature, as other contributors have indicated. In the vast majority of circuits, the difference in reading between a forward and reverse biased 'healthy' diode is generally so great as to enable GO/NOGO checks to be carried out with the device in-circuit, but unpowered of course!The base-emitter and base-collector junctions of bipolar transistors may be similarly GO/NOGO checked

recommended articles
Case Info Center AI Blog
High-quality Portable Multi-parameter Meter;
On-demand log and automatic recording (up to 60,000 samples with date and time). Good laboratory practice functionality with a record of the last 5 calibrations. Peculiarities. Multiple functions suitable for high and low voltage applications can be used to measure voltage, current, resistance, conductance, transistor, capacitance, temperature and other problems in a project. The multi-parameter meter is housed in an IP67 waterproof case and can withstand immersion in water up to 1 m deep for up to 30 minutes. The IP67 waterproof meter means the meter can withstand immersion in 1m of water for up to 30 minutes. Ideal for demanding applications, this meter features a robust, multi-function, quick-connect sensor and field-replaceable sensors. The green backlit LCD display helps you to clearly see the measurement results under all circumstances. Automatic measurement, insert instant voice reports, digital display, voice adjustment, press the voice control button on the panel, the instrument can switch from alarm to mute during weighing. Automatic Barometric Pressure Compensation - The meter has a built-in barometer with user-selectable units to compensate for dissolved oxygen pressure. Calibration can also be performed individually for measurement parameters using multiple calibration points. Sensor related data, including description, serial number, and calibration status, is automatically sent to the instrument. The probe transfers readings digitally to the instrument where the data points can be viewed and recorded. The instrument also has two virtual virtual keys that guide the user through the configuration of each parameter, instrument setup and data logging. The instrument also has two virtual virtual keys that guide the user through the configuration of each parameter, instrument setup and data logging. The graphic display allows the use of virtual keys to provide an intuitive user interface. Digital Quick Connect Probe - The HI7698194 probe is equipped with a DIN quick connector that provides a waterproof connection to the meter. Durable Thermoformed Carrying Case - HI9829 Meter, Probe and all accessories come in a rugged carrying case designed for years of use. The HI7609829 (base) and HI7629829 (registration) are multi-parameter probes for use with the HI9829 handheld meter. By default, the HI9829 and associated probe are shipped with pH / ORP, conductivity and dissolved oxygen sensors. Both sensors can be retrofitted to measure turbidity with a turbidity / conductivity sensor. Simultaneous measurement of conductivity, dissolved oxygen and temperature The ConOx sensor is a combined probe that allows simultaneous measurement of conductivity, dissolved oxygen and temperature, as well as automatic salinity correction. Measurements from this sensor can determine the absolute conductivity corrected for temperature, salinity, specific gravity and TDS. When connected, the sensors are automatically recognized by the probe and the instrument. Any ports not used on the sensor will not display the parameter on the instrument. Any ports not used on the sensor will not display the parameter on the instrument. The same probe can be used with different meters without the need to recalibrate the system. Each parameter is fully supported by the on-screen HELP context function active in both measurement and calibration modes. The measured parameter is set on the display using the "M" function key and can then be measured or saved. These multivariable meters offer maximum measurement versatility by eliminating the need for multiple meters. The PH / Oxi 3400i for pH, dissolved oxygen and temperature and the pH / Cond 3400i for pH, conductivity and temperature are an alternative to single parameter instruments for multi-parameter applications. They can also measure temperature using immersion, penetration or Pt100 or Pt1000 contact probes. Intelligent digital sensors provide sophisticated electrochemical measurement systems in a single meter. Its multi-sensor probe can measure key parameters including pH, ORP, conductivity, dissolved oxygen and temperature. After connecting, the probe and the instrument will automatically recognize the sensor. The simultaneous connection of pH/ORP electrodes and dissolved oxygen sensors or conductivity cells allows simultaneous measurement of up to three parameters (including temperature). WTW GLP compliant handheld multivariable instruments are the epitome of precision multivariable measurement technology. ProQuatro together with Quatro cable allows 4 ports to measure temperature / conductivity, DO and any two ISEs between pH, ORP, ammonium, chloride or nitrate, creating an extremely powerful portable multi-parameter instrument. Connect ProQuatro laptop to any professional series cables and optional sensors to select parameters including dissolved oxygen, conductivity, conductivity, salinity, resistivity, total dissolved solids, pH, ORP, ammonium, nitrate, chloride And temperature. Cable options range from 1, 4, 10, 20, and 30 meters (only DO cable can reach 100 meters). Combine 4 sensors on one cable for a complete sampling with multiple parameters for temperature / conductivity, DO, and any two ISE pH, ORP, ammonium, chloride or nitrate. Water tester: can measure the total dissolved solids / water hardness in water to test for contamination in household cleaning systems. The WQC-24 Water Quality Checker is a handheld multi-parameter DKK-TOA field instrument and probe for measuring up to 11 of 17 simultaneous water quality parameters available. This battery-powered portable measuring and reference instrument measures relative humidity, temperature, absolute pressure, air velocity, volumetric flow, CO2 and water activity. From multivariable systems that measure pH, temperature, conductivity, and ORP or dissolved oxygen, this analyzer allows you to make accurate measurements and manage the resulting data. YSI ProDSS (Digital Sampling System) is a portable multi-parameter water quality instrument used to measure several key parameters: dissolved oxygen (optical), total algae, turbidity, pH, ORP, conductivity, conductivity, salinity, TDS , Resistivity, TSS. , Ammonia, ammonia, chloride, nitrate, depth (optional), temperature and GPS coordinates. ProDSS is specially designed for surface water, groundwater, coastal areas/estuarines, aquaculture and wastewater applications. It is rugged and reliable, allowing you to measure water quality parameters using digital sensors. The ProOBOD optical probe can also be used to measure BOD in the laboratory. In addition, we also produce high-quality pre-packaged reagents/kits that can be used with any brand of photometer/spectrophotometer or pre-programmed spectrophotometers from Hach, WTW, Merck, Lovibond, Thermo, Elico, etc. A multi-probe that measures selected parameters, all integrated in one package, can provide data under the most challenging field conditions. IT is the ideal solution for on-site measurement of lakes, rivers and oceans. The HI 9828 multi-parameter handheld instrument is a comprehensive analysis instrument that can measure up to 13 key water quality parameters (6 measured values ​​and 7 calculated values), including pH, EC/TDS, ORP, DO, atmospheric pressure and temperature. HI98194 is a waterproof portable multi-parameter water quality meter that can monitor up to 12 different parameters. The HI7698194 is a multi-parameter probe for use with the HI98194 handheld meter. It is equipped with a large screen dot matrix LCD and all parameters are displayed on one screen so that the user is clear at a glance. There are two sets of ON / OFF output, high and low point alarm output, and the hysteresis can be set arbitrarily, the high and low point alarm not only has an output function, but can also be intuitively displayed on the display screen.
Maintaining a Good Quality of Dissolved Oxygen Meters
Any Manufacturers to Customize Digital Autorefractometer?
Which Digital Autorefractometer Company Doing OBM?
Any Brands for High End Auto Visual Perimeter?
Which Auto Visual Perimeter Company Doing ODM?
Any Manufacturers to Customize Digital Autorefractometer?
Which Digital Autorefractometer Company Doing OBM?
Digital Thermometer to Philippines
Knowledge About Analytical Instruments - the Choose and Buy of PH Meter of Analytical Instruments
related searches
High-quality Portable Multi-parameter Meter;
Find the PKa of a Weak Acid Without PH Meter?
Maintaining a Good Quality of Dissolved Oxygen Meters
Which Digital Autorefractometer Company Doing OBM?
Which Auto Visual Perimeter Company Doing ODM?
Any Manufacturers to Customize Digital Autorefractometer?
Any Brands for High End Auto Visual Perimeter?
Knowledge About Analytical Instruments - the Choose and Buy of PH Meter of Analytical Instruments
Digital Thermometer to Philippines
One-stop medical & laboratory equipment supplier,focus on medical equipments over 10 years
Contact us

If you have a question, please contact at contact info@mecanmedical.com

+86 020 8483 5259
no data
Copyright © 2021 Guangzhou MeCan Medical Limited  | Sitemap