هل يتم فحص الأشياء من خلال جهاز الأشعة السينية في مطار يمتص ويبعث الإشعاع إذا كان نفس Obje

نعم يفعلون ذلك اعتمادا على ما هو الكائن. لا يمكن اختراق بعض الأشياء بالإشعاع. على سبيل المثال المفاتيح الخاصة بك. لا فرق في عدد المرات التي يتم مسح الكائن أو الإطار الزمني.

هل يتم فحص الأشياء من خلال جهاز الأشعة السينية في مطار يمتص ويبعث الإشعاع إذا كان نفس Obje 1

1. إذا لم تتمكن إدارة أمن النقل من اكتشاف مسدس محشو على جهاز الأشعة السينية ، فما الذي يجعل أي شخص يعتقد أن فحوصات الجسم فعالة ؟

تقنيتان مختلفتان ، لذلك لا أعتقد أن نتائج الأشعة السينية تدل على ما سيحدث مع ماسحات الجسم. 11 سبتمبر لا يزال لم يحدث مرة أخرى ، لأن الجميع يعرف اللعبة ، وقد تم تقوية أبواب قمرة القيادة والطيارين يعرفون أفضل من الخروج من قمرة القيادة.

2. هل التكلسات وحصى الكلى هي نفس الشيء ؟ قيل لي u201cOh no ، stonesu201d بعد أن عثرت الأشعة السينية على واحدة ثم حصلت على التصوير المقطعي ثم عاد وقال u201cOh ، لا أحجار ، مجرد تكلس 8 مللي متر. u201d لماذا يقول هذا إذا لم يكن الأمر كذلك ؟

لأنهم لا يعرفون ما الذي يتحدثون عنه. تذكر أن بعض الناس يحاولون تزييف معرفتهم. كانت والدتي مريضة جدًا من حصوات الكلى عندما كنت صغيرًا ، لذلك تعلمت كل ما بوسعي عنهم والذي لم يكن كثيرًا عنهم في ذلك الوقت في المكتبة في عام 1970. لكنني تعلمت أن هذا يمكن صنع حصى الكلى عن طريق الملح ، وهو مؤلم للغاية حتى ولو صغير لا يمكن رؤيته بالأشعة السينية تقريبًا ، لأنه بلورة والأشعة السينية تمر عبر الملح دون رؤيته. ثم الآخر هو تكلس المعادن ، المكون الوحيد الأكثر شيوعًا هو أكسالات الكالسيوم. الذي يستخدم الكالسيوم من قبل الجسم في العظام ، thous هو العظام الحجرية. تكلس المعادن أو أي شيء هو جعلها حجرية. لا تقلق ما يسمونه هو حجر الكلى. ليس من المفترض أن تخبرك التكنولوجيا بأي شيء سيقوله الطبيب. إذا فهمت ما هو عليه ، فلا تقلق بشأن ما يعتقدون أنه. حتى أن الطبيب أخبرني ذات مرة أنه لم يكن لدي حصوات في الكلى كان لدي كالسيوم نيفرو وليس حصوات الكلى. كنت غاضبًا جدًا لأنه أخبرني في نفس واحد أنه لم يكن لدي حصوات في الكلى ولكن الكالسيوم. قلت "لقد قلت للتو أنني لم يكن لدي حصوات في الكلى ولكن nephro calcuim ، Nephro هو كلية و calcuim هو عظم ، حجر. حجر الكلى ". أخبرته أنني بحاجة إلى طبيب حقيقي ، وإذا لم يكن يعرف ما يقوله ، فعليه أن يبحث عنه قبل إخبار شخص ما. كنت آخر شخص كان يجب أن يقول ذلك أيضًا ، لقد درست حصوات الكلى منذ أن كان عمري 10 سنوات.

هل يتم فحص الأشياء من خلال جهاز الأشعة السينية في مطار يمتص ويبعث الإشعاع إذا كان نفس Obje 2

3. ماذا يعني x في الأشعة السينية ؟

رونتجن حصلت على الخلط ، أعتقد

4. ما هي الوظيفة التي تجعل أكثر ، شبه القانونية أو فني الأشعة السينية ؟ أي واحد هو أكثر في الطلب ؟

أنا شخصياً لا أعرف أي أرباب عمل سيوظفون. أولئك الذين أعرفهم سيوظفون فقط تقنيي إشعاعي مسجلين

5. أعتقد أنني ربما أعطيت نفسي كسرًا ولكني لا أريد الذهاب إلى المستشفى لإجراء أشعة سينية ؟

مرحبا! عليك أن تذهب إلى المستشفى سواء كان لديك عظم مكسور أم لا ، بغض النظر عما إذا كان عمرك 1 أو 90 عامًا. أول الأشياء أولاً ، إذا كان والدك لا يفهمك ، بصراحة لا أود أن يكون لي أب مثله ، ولا سأكون فخوراً به. إذا كنت لا تريد أن تمر بهذا بعد الآن ، فقد تفكر مرتين قبل أن تضرب شيئًا ما. جرب حقيبة ملاكمة أو حاول ألا تغضب إلا إذا كنت قريبًا من مرتبتك أو وسادتك وبالمناسبة ، لماذا تغضب ؟ سوف ينتهي بك الأمر بكسر كل عظامك

6. هل ستكون بيانات القرص الصلب الخارجي (مع غلاف بلاستيكي) آمنة للمرور تحت الأشعة السينية للمطار ؟

لا يمكن لأجهزة الأشعة السينية أن تؤثر على البيانات الموجودة على القرص الصلب. من المحتمل أن تكون أجهزة الكشف عن المعادن والمحركات ، لكنها غير مرجحة بشكل يبعث على السخرية ، بالإضافة إلى أنك ستحتاج إلى أن تكون قريبًا (في حدود 1-2 سنتيمتر) من واحد معها. إذا كنت لا تزال قلقًا ، فقط اسألهم عن ذلك عندما تصل إلى هناك.

7. في الدين والجزء الخاص بك من العالم ، هل سيتعين على Halloweenies الحصول على آلات صولجان وأشعة سينية لكلاب الحلوى واستنشاق المخدرات ؟

هالوين هو عطلة أكثر أهمية أن عيد الميلاد ، عيد الفصح ، الشكر ، الخ... مصطلح "halloweenies" مسيء مثل n ****** أو أي كلمة محرمة أخرى تجدها الجماهير مسيئة في رأيي. ومع ذلك ، فأنا أفهم ما تحاول الوصول إليه ، وسلامة الأطفال صحيحة ؟ لحسن الحظ ، أعيش في منطقة لا يوجد فيها أشياء مثل شفرات الحلاقة في الحلوى ، المنحرفين الذين يطاردون الأطفال ، إلخ... منذ حوالي 10 سنوات كان هناك حادث ، لكنهم قبضوا على الرجل الذي صادف أنه كان يسافر فقط ، أو هكذا قال. الأطفال الأكبر سنًا هنا يعتنون بالأطفال الأصغر سنًا ، والآباء والجيران يتعايشون في معظم الأحيان ، (لدينا جميعًا بعض الاختلافات بعد كل شيء) ، وأسوأ ما حدث هنا منذ الحادث قبل 10 سنوات هو ذهاب الأطفال إلى الحديقة ووضع ورق التواليت في شجرة. حتى الشرطة تحصل على خدعة أو علاج هنا جنبا إلى جنب مع البالغين الآخرين ، ونحن جميعا الحصول على المتعة.

عمليات البحث الساخنة
آلة الأشعة السينية المحمولة للطب البيطري 15 بوصة 3 مسبار كامل الرقمية الترولي الموجات فوق الصوتية الماسح الضوئي نظام التصوير بالرنين المغناطيسي آلة الأشعة السينية فائقة التوصيل عالية التردد مستشفى الصدر آلة الأشعة السينية ، آلة الأشعة السينية الطبية 200MA Excimer الليزر 308nm الصدفية البهاق الليزر الأشعة فوق البنفسجية مصباح العلاج الضوئي معدات العلاج بالضوء LED PDT معدات العلاج الضوئي محاكاة نموذج تدريب الحقن العضلي بالأرداف قفص الكلب البيطرية الفولاذ المقاوم للصدأ مع عصا التسريب أقفاص بيت الكلب البيطرية الفولاذ المقاوم للصدأ ، معدات بيطرية أقفاص الحيوانات للبيع آلة الأشعة السينية التناظرية عالية التردد
المواد الساخنة
أربع غرف عمليات في كينيا
275
اليوم الثالث في غرب إفريقيا الطبي و MedLab West Africa 2019 ، 43th
251
10 كراسي متحركة يدوية إلى اليمن
208
5 آلات ترولي الموجات فوق الصوتية إلى تنزانيا
208
سرير توصيل كهربائي للمستشفى إلى الكونغو
181
اليوم الأول في CAMBODIA PHAR-MED EXPO 2019
170
10 تحليلات تجلط الدم إلى كينيا
166
اليوم الأول في Medical West Africa & MedLab West Africa 2019, 43th
165
The China Import and Export Fair (Canton fair), 126th
142
مشروع جامعة كوبربيلت في زامبيا
133
الأشعة السينية مقالات ذات صلة
كيف يمكنني تحديد (بدون جهاز الأشعة السينية) إذا كنت قد كسرت أو خلع إصبع القدم الصغيرة على حفلتي
هل يمكن لمشغل جهاز الأشعة السينية في المطار اكتشاف الحركة إذا كان هناك شيء حي في الداخل وتحرك أ
إذا مر شخص ما من خلال جهاز الأشعة السينية في المطار. ابنتي مرت عن طريق الخطأ ، خطر ؟
ما الذي يمكنني فعله حتى لا تتمكن آلة الأشعة السينية من اكتشاف السجائر ؟
آلة الأشعة السينية ونموذج T للبيع
قد ترغب
منتجات الديكور المنتجات معالجة النفايات
آلة فحص الأشعة السينية آلة فحص الأشعة السينية
قفازات الرصاص الحماية المخصصة للأشعة السينية من MeCan
الجملة 1 مجموعة المحمولة البيطرية X راي آلة سعر MeCan العلامة التجارية
MeCan Brand 1 SET وظائف مخصصة موبايل X Ray
MeCan العلامة التجارية Western Union X Ray Machine تعريف ويسترن يونيون المورد
وقفة واحدة الطبية & مورد معدات المختبرات ، والتركيز على المعدات الطبية على مدى 10 سنوات
اتصل بنا

إذا كان لديك السؤال ، يرجى الاتصال في الاتصال   Info@mecanmedical.com

+86 020 8483 5259
لايوجد بيانات
Copyright©2021 قوانغتشو MeCan Medical Limited   | خريطة الموقع

Do Objects Scanned Through an X-ray Machine at an Airport Absorb and Emit Radiation If the Same Obje

Yes they do depending on what the object is. Some objects cannot be penetrated by radiation. for example your keys. No difference in how many times object is scanned or time frame.

Do Objects Scanned Through an X-ray Machine at an Airport Absorb and Emit Radiation If the Same Obje 1

1. If the TSA can't spot a loaded gun on an x-ray machine, what makes anyone think the body scans are effective?

Two different technologies, so I do not think the x-ray results are indicative of what will happen with the body scanners. 9/11 still wo not happen again, because everyone knows the game, the cockpit doors have been hardened and the pilots know better than to come out of the cockpit.

2. Are calcifications and kidney stones the same thing? I was told u201cOh no, stonesu201d after an X-ray found one and then I got a CT and he came back and said u201cOh, no stones, just an 8 mm calcification.u201d Why would he say this if itu2019s not the same?

Because they do not know what they are talking about. Remember some people try to fake their knowledge. My mother was very ill from kidney stones when I was young so, I learned everything I could about them which at the time was not much about them in the library back in 1970. But I did learn this a kidney stone can be made by salt, with is very painful even a small one that almost can not be seen by x-ray, because it is a crystal and x-rays go right through salt without seeing it. Then the other is calcification of minerals, the one ingredient most common is calcium oxalate. Which calcium is used by the body in bones, thous is stone bone. A calcification of minerals or anything is to make it stone.Do not worry what they call it it is a kidney stone. Tech's are not suppose to tell you anything a doctor will. If you understand what it is do not worry about what they think it is. I even had a doctor once tell me that I did not have a kidney stone I had nephro calcium and not a kidney stone. I was so mad because he told me in one breath I did not have a kidney stone but nephro calcium. I said " You just said I did not have a kidney stone but nephro calcuim, Nephro is kidney and calcuim is bone, stone. Kidney stone." I told him I needed a real doctor, and if he did not know what he was saying he needed to look it up before telling someone. I was the last person he should have said that too, I studied kidney stones since I was 10 years old.

Do Objects Scanned Through an X-ray Machine at an Airport Absorb and Emit Radiation If the Same Obje 2

3. what does the x mean in x-ray?

Roentgen got confused, i guess

4. What job makes more, paralegal or x-ray technician? Which one is more in demand?

I personally do not know any employers who will hire one. The ones that I know will only hire registered radiologic technologists

5. i think i may have given myself a fracture but i dont want to go to the hospital for an x ray?

Hi! You have to go to the Hospital whether you have a broken bone or not, no matter if you are 1 or 90 years old. First things first, if your father do not understand you, Honestly I would not like to have a father like him, neither I would be proud of. If you do not want to go through this anymore, you may think twice before hitting on something. Try a boxing bag or try not to get mad unless you are close to your mattress or your pillow and by the way, why to get mad? you are going to end up breaking all of your bones

6. Would an EXTERNAL Hard Drive's (with a plastic housing) data be safe to pass under an airport X-ray?

X-ray machines can not affect the data on a hard drive. The metal detectors and motors potentially COULD, but it's ridiculously unlikely, plus you would need to be close (within 1-2cm) to one with it. If you are still worried just ask them about it when you get there.

7. In religion and your part of the World, will the Halloweenies have to have mace, x-ray machines for the candy and drug-sniffing dogs ?

Halloween is a more important holiday that christmas, easter, thanksgiving, etc... The term "halloweenies" is just as offensive as n***** or any other taboo word that the masses find offensive in my opinion. I do however understand what you are trying to get at, the safety of the children correct? I fortunately live in an area where we do not have things like razor blades in candy, perverts stalking kids, etc. .. About 10 years ago there was an incident, but they caught the guy who happened to be just travelling through, or so he said. The older kids around here look after the younger kids, the parents and neighbors all get along for the most part, (we all have some differences after all), and the worst that has happened here since the incident 10 years ago is the kids going to the park and putting toilet paper in a tree. The police even get to go trick or treating here along with other adults, we all get to have fun.

x ray related articles
X-ray Machine& Model T for Sale
If Someone Passed Through an Airport X-ray Machine. My Daughter Accidentally Has Passed, Danger?
What Can I Do so that an X-ray Machine Can't Detect Cigarettes?
Can a Operator of an Airport X-ray Machine Detect Movement If a Living Thing Goes Inside and Moves A
How Do I Determine (without an X-ray Machine) If I Have Broken Or Dislocated the Small Toe on My Rig
you might like
Decorative Products Products Waste Treatment
0.35mm 0.50mmpb X Ray Protective Collar for Neck Wholesale - MeCan
X Ray Inspection Machine MeCan Brand X Ray Inspection Machine
MeCan Brand MCX-DR04 Custom Digital X Ray Machine
1 Set Portable X Ray Machine 1 Set MeCan
MCX-002 Chest X Ray Machine MCX-002 MeCan
One-stop medical & laboratory equipment supplier,focus on medical equipments over 10 years
Contact us

If you have a question, please contact at contact info@mecanmedical.com

+86 020 8483 5259
no data
Copyright © 2021 Guangzhou MeCan Medical Limited  | Sitemap