Casey Diskin يشجع العلاج بالأكسجين عالي الضغط لاستعادة التوحد

بعد حصولها على درجتين متقدمتين في مجال تنمية الطفل ، ركزت كيسي ديسكين حياتها المهنية على مساعدة الأطفال ذوي الإعاقة في التغلب على العقبات اليومية وتحقيق نمو شخصي دائم من خلال مجموعة من الأساليب المتخصصة. إنها تعتقد أن أحد أكبر الحلول للأطفال المصابين بالتوحد هو العلاج بالأكسجين عالي الضغط ، والذي يعتمد على الضغط المتحكم فيه لزيادة الأكسجين في الدم. خدم Casey Diskin أدوارًا في مجموعة متنوعة من المرافق الطبية التي تتمحور حول سلوك الطفل والأطفال الذين يعانون من صعوبات التعلم أو غيرها من الإعاقات. يساعد عملها الأطفال على تحسين سلوكهم وتحقيق النمو من خلال التعاليم والعلاجات المتخصصة التي تعتمد على التقدم الكبير. يعتقد ديسكين أن أحد أكثر الموارد غير المستغلة المتاحة لتحقيق ذلك هو العلاج بالأكسجين عالي الضغط ، والذي تم استخدامه لسنوات لعلاج العديد من المخاوف الطبية ولكن تم استخدامه مؤخرًا فقط للأطفال ذوي الإعاقة. يقول كيسي ديسكين: "من الناحية الطبية ، هناك أدلة على أن الأفراد المصابين بالتهاب التوحد في الدماغ". "العلاج بالأكسجين عالي الضغط (HBOT) يعالج المشكلة طبيا عن طريق الحد من الالتهاب. البرنامج الذي أنشأناه هو نهج متعدد العلاجات لعلاج التوحد يتضمن جلسات HBOT لكل عميل. نحن نؤمن بإنشاء نهج تآزري يسمح لنا بمعالجة القضايا الطبية لعملائنا مع تدريس المهارات الحياتية الوظيفية ذات الأهمية الاجتماعية في نفس الوقت. "يقول كيسي ديسكين أنه بعد رؤية نتائج العلاج بالأكسجين عالي الضغط ،بدأ الآباء في جميع أنحاء البلاد في البحث عن علاج HBOT للأطفال في طيف التوحد. يعمل العلاج بالأكسجين عالي الضغط عن طريق غرس الأكسجين النقي في غرفة أو أنبوب مضغوط يتنفسه المرضى خلال جلستهم. يعد العلاج بالأكسجين عالي الضغط بالفعل علاجًا راسخًا في المرافق الطبية في جميع أنحاء البلاد لمرض تخفيف الضغط ، والذي يشكل خطرًا على الغوص. ومع ذلك ، فقد تم استخدامه لعلاج مجموعة متنوعة من الحالات مثل الالتهابات الخطيرة ، وفقاعات الهواء في الأوعية الدموية ، والجروح التي لا تلتئم بسبب مكونات مثل إصابة الإشعاع أو مرض السكري. عندما يخضع المرضى للعلاج بالأكسجين عالي الضغط ، يتم وضعهم في غرفة حيث يزداد ضغط الهواء. في ظل هذه الظروف ، يمكن أن تأخذ الرئتين البشرية أكسجين أكثر مما يمكن عند تنفس الأكسجين بشكل طبيعي. ثم يحمل الجهاز الوعائي مستويات عالية من الأكسجين في جميع أنحاء الجسم ويستخدمه حسب الحاجة. يمكن لمستويات الأكسجين المرتفعة أن تقاوم البكتيريا وتحفز إطلاق عوامل النمو والخلايا الجذعية ، مما يعزز الشفاء بشكل أسرع وأكثر شمولاً. تحتاج أنسجة جسم الإنسان إلى إمدادات كافية من الأكسجين لتعمل ، ويزيد العلاج بالأكسجين عالي الضغط من الكمية الإجمالية للأكسجين التي يمكن أن يحملها دمك. بالفعل ، وجد الآباء أن استخدام هذا العلاج على الأطفال المصابين بالتوحد يعزز وظائف المخ المحسنة التي تتحسن فقط مع الاستخدام المستمر. "بينما يتعافى عملاؤنا داخليًا من HBOT ، فإنهم يعملون بشكل واحد مع فريقنا كل يوم لتطوير المهارات الوظيفية مثل التدريب على قعادة ، ووضع أحذيتهم ، يقول كيسي ديسكين: "تكوين صداقات أو المثابرة في المهام الصعبة". "يعمل برنامجنا على المهارات اللازمة للنجاح في المدرسة وفي المنزل ، مما يساعدنا في النهاية على إعداد هؤلاء الأطفال لحياة أفضل ومستقبل أكثر إشراقًا."

Casey Diskin يشجع العلاج بالأكسجين عالي الضغط لاستعادة التوحد 1

ما مقدار الماء (بالكيلوغرام) والطاقة (في وات ساعة) التي يستغرقها صنع 211 كجم من الهيدروجين و 1264 كجم من الأكسجين ؟

211 كجم = 211000 جرام = 211000/2[= x] شامات H2 ، لذلك على الأقل x شامات الماء يجب أن تكون كهربائياً! وبالمثل حساب متطلبات O2 أيضا. [قل y moles] إذا x >Y ، يجب أن تبحث عن المزيد من O2 ، & العكس بالعكس. الكمية من الماء لأكبر من اثنين [س ، & Y] يجب أن ينقسم مع الطاقة > 165 K السعرات الحرارية/الخلد! Pl. تحويل هذا إلى أي وحدة من اختيارك! لكن تخطيط برنامج الفضاء لا يجب أن يكون بالضبط بهذه الطريقة & الوقود لا تحتاج إلى [ & قد لا يكون دائما O2/H2. عوامل أخرى لا تحسب!

هل يجب أن تساوي نسبة استهلاك الطاقة من القلب إلى الجسم نسبة استهلاك الأكسجين ؟

أنت تقارن العمل الميكانيكي النظري الذي يؤديه القلب (رقم 1.33 واط) بالطاقة الكيميائية المستهلكة في تحقيق ذلك في النظام البيولوجي. واحد نظري وواحد تجريبي. يستهلك القلب في الواقع حوالي 10 ٪ من طاقة الجسم على الرغم من أنه يمثل 1 ٪ فقط من الوزن ، بسبب الطبيعة الخاصة لأنسجة عضلة القلب (والتي هي فريدة من نوعها لجهاز القلب). إنه "تصميم" يمكن أن يمر دون توقف لمليار تقلصات أو أكثر ، والذي كان من غير الفعال بشكل كبير في استخدام العضلات الهيكلية. يتماشى عامل 5x الخاص بك مع قياسات الكفاءة النموذجية لعمل العضلات ، حوالي 20-25 ٪

عمليات البحث الساخنة
مستشفى مقياس تدفق الأكسجين النحاسي مع المرطب عالية الجودة مستشفى الأوكسجين مقياس الجريان مع المرطب الكهربائية الطبية المحمولة 10 20 لتر الأوكسجين المكثف الصين الطبية 5L الأوكسجين المكثف آلة Hard Steel Type Hyperbaric Oxygen Chamber HBOT for Hospital/Beaty /Home Vertical Type Medical HBOT Hyperbaric Chamber Oxygen Therapy الصين الطبية PSA مولد الأوكسجين مع سعر جيد بيع كامل جهاز قنية أنفي الأكسجين عالي التدفق مع مرطب تنفسي ساخن عالية الجودة الطبية الهواء الأكسجين خلاط مع محلل منظار المهبل الفيديو المحمولة
المواد الساخنة
أربع غرف عمليات في كينيا
272
اليوم الثالث في غرب إفريقيا الطبي و MedLab West Africa 2019 ، 43th
245
10 كراسي متحركة يدوية إلى اليمن
207
5 آلات ترولي الموجات فوق الصوتية إلى تنزانيا
205
سرير توصيل كهربائي للمستشفى إلى الكونغو
176
اليوم الأول في CAMBODIA PHAR-MED EXPO 2019
168
اليوم الأول في Medical West Africa & MedLab West Africa 2019, 43th
162
10 تحليلات تجلط الدم إلى كينيا
162
The China Import and Export Fair (Canton fair), 126th
138
مشروع جامعة كوبربيلت في زامبيا
133
أكسجين مقالات ذات صلة
العلاج بالأكسجين
ما هو العلاج بالأكسجين ؟
الحفاظ على نوعية جيدة من عدادات الأكسجين الذائب
كيفية اختيار والحيوانات الأليفة الأوكسجين غرفة قمم معا
لمحة موجزة عن غرفة الأكسجين الحيوانات الأليفة
قد ترغب
منتجات الديكور المنتجات معالجة النفايات
MeCan Brand 15 15 مقياس تدفق الأكسجين 15 المورد
مقياس تدفق الأكسجين مقياس الجريان للأكسجين مقياس التدفق MeCan العلامة التجارية مورد مقياس تدفق الأكسجين
مستشفى مقياس تدفق الأكسجين النحاسي مع المرطب
عالية الجودة مستشفى الأوكسجين مقياس الجريان مع المرطب
MeCan Brand Cash Oxygen Concerator النقدية المورد
وقفة واحدة الطبية & مورد معدات المختبرات ، والتركيز على المعدات الطبية على مدى 10 سنوات
اتصل بنا

إذا كان لديك السؤال ، يرجى الاتصال في الاتصال   Info@mecanmedical.com

+86 020 8483 5259
لايوجد بيانات
Copyright©2021 قوانغتشو MeCan Medical Limited   | خريطة الموقع

Casey Diskin Encourages Hyperbaric Oxygen Therapy for Autism Recovery

After earning two advanced degrees in the field of child development, Casey Diskin focused her career on helping kids with disabilities overcome daily obstacles and achieve lasting personal growth through a range of specialized approaches. She believes one of the biggest solutions for children with autism is hyperbaric oxygen therapy, which relies on controlled pressure to increase oxygen in the blood.Casey Diskin has served roles in a variety of medical facilities that center around child behavior and kids with learning or other disabilities. Her work helps children improve their behavior and achieve growth through specialized teachings and therapies relying on breakthrough advances. Diskin believes one of the most underutilized resources available to accomplish this is hyperbaric oxygen therapy, which has been used for years to treat many medical concerns but has only recently been used for children with disabilities."Medically, there is evidence that individuals with autism bace inflammation in the brain," says Casey Diskin. "Hyperbaric oxygen therapy (HBOT) medically addresses the issue by reducing the inflammation. The program we've created is a multi-therapy approach to treating autism that includes sessions of HBOT for each client. We believe in creating a synergistic approach that allows us to treat the medical issues of our clients while simultaneously teaching functional socially significant life skills. "Casey Diskin says that after seeing the results from hyperbaric oxygen therapy, parents across the country began seeking out HBOT therapy for children on the autism spectrum.Hyperbaric oxygen therapy works by infusing pure oxygen in a pressurized room or tube that patients breathe in over their session. Hyperbaric oxygen therapy is already a well-established treatment in medical facilities throughout the country for decompression sickness, which is a hazard of scuba diving. However, it has been used to treat a variety of conditions such as serious infections, air bubbles in blood vessels, and wounds that wo not heal because of components like radiation injury or diabetes.When patients undergo hyperbaric oxygen therapy, they are placed in a chamber where the air pressure is increased. Under these conditions, human lungs can take in more oxygen than would be possible when breathing oxygen normally. The vascular system then carries the high levels of oxygen throughout the body and uses it as needed. The heightened oxygen levels can fight off bacteria and stimulate the release of growth factors and stem cells, which promote faster and more thorough healing.The human body's tissues need an adequate supply of oxygen to function, and hyperbaric oxygen therapy increases the overall amount of oxygen your blood can carry. Already, parents have found that employing this therapy on kids with autism promotes improved brain function that only gets better with continued use."While our clients heal internally from HBOT, they work one-on-one with our team each day to develop the functional skills such as potty training, putting on their shoes, making friends or persevering through tough tasks," says Casey Diskin. "Our program works on the skills needed for success at school and in the home, ultimately helping us prepare these kids for a better life and a brighter future. ".

Casey Diskin Encourages Hyperbaric Oxygen Therapy for Autism Recovery 1

How much water (in kg) and energy (in Watt-Hour) does it take to make 211kg of hydrogen and 1264kg of oxygen?

211 kg = 211000grams= 211000/2[=x] moles of H2 , so at least x moles of water has to be electrolyzed ! Similarly compute the O2 requirements also.[say y moles] If x>y, you must look for more O2, & vice versa. The qty of water for the larger of the two[x,& y] has to be split with energy > 165 K calories /mole ! Pl. convert this into any unit of your choice ! But the space program planning need not be precisely this way & the fuels need not[ & may not ] be always O2/H2. Other factors do count !

Should heart-to-body energy consumption ratio equal oxygen consumption ratio?

You are comparing the theoretical mechanical work performed by the heart (your 1.33 W number) with the chemical energy consumed in accomplishing that in a biological system. One is theoretical and one is empirical. The heart in fact consumes about 10% of the energy of the body even though it's only 1% of the weight, owing to the special nature of cardiac muscle tissue (which is unique to the heart organ). It's a "design" that can go nonstop for one billion contractions or more, and which would have been ludicrously inefficient to use for skeletal musculature. Your 5x factor is in line with typical efficiency measurements of muscle work, around 20-25%

oxygen related articles
What Is Oxygen Therapy?
Oxygen Therapy
How to Buy a Pet Oxygen Chamber in an Attractive Manner
A Brief Overview on the Pet Oxygen Chamber
How to Select and Pet Oxygen Chamber Tops Together
you might like
Decorative Products Products Waste Treatment
High Quality Hospital Oxygen Flowmeter with Humidifier
Hospital Brass Oxygen Flowmeter with Humidifier
MeCan Brand 1 High Flow Oxygen Nasal Cannula Device 1 Factory
Quality MeCan Brand 7 Oxygen Concentrator
MeCan Brand 1 Oxygen Therapy 1 Supplier
One-stop medical & laboratory equipment supplier,focus on medical equipments over 10 years
Contact us

If you have a question, please contact at contact info@mecanmedical.com

+86 020 8483 5259
no data
Copyright © 2021 Guangzhou MeCan Medical Limited  | Sitemap