حلول الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد داخل الفم | أخذ ما وراء الرقمية

مع سرعة ودقة غير مسبوقة ، تمثل هذه الماسحات الضوئية أعلى مستوى مسح متاح في جميع أنحاء العالم اليوم. تختلف الماسحات الضوئية داخل الفم حسب الشركة المصنعة من حيث الدقة والسرعة وحجم القضيب ووزن الشريط ولون الصورة. [5] أحدث جيل الماسح الضوئي لديه مساحة مسح أكبر ويمكن استخدامها لمسح ورقة كاملة. يتم التقاط هذا المنتج بسرعة البرق ، مع لوحات ملونة غنية ونابضة بالحياة ، تتيح الوقاية التلقائية للضباب المسح المستمر وتقصير وقت المسح ، والحبال القابلة للاستبدال تقلل من تآكل الماسح الضوئي وتطيل دورة حياة الماسح الضوئي ، والنصائح التلقائية الصغيرة غير الملحومة تزيد من راحة المريض ، تسمح ميزات التوصيل والتشغيل بمشاركة الماسحات الضوئية بين الجراحين وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، بيئة العمل المدمجة لمزيد من التحكم والتقاط الصورة في حزمة صغيرة وخفيفة الوزن 6.

حلول الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد داخل الفم | أخذ ما وراء الرقمية 1

تحتوي الماسحات الضوئية الأقدم على منطقة مسح محدودة وهي الأنسب للترميم الفردي. [5] هذا جانب مهم يجب مراعاته عند دمج الماسحات الضوئية داخل الفم في الممارسة السريرية. في ممارستنا ، لا تتطلب هذه الماسحات المسح الضوئي المغلفة بالمسحوق. يتيح استخدام الماسح الضوئي داخل الفم تثقيفا أفضل للمرضى ، ويحسن الجودة الجمالية ويزيد من راحة المريض.

يعد فحص الفم الكامل باستخدام ماسح ضوئي داخل الفم أسرع وأكثر راحة من تسجيل البصمة التقليدي. بعد الفحص ، يمكننا التحدث عن خيارات العلاج الممكنة والحصول على مزيد من المعلومات حول ما يحتاجه المريض. كما ذكر أعلاه ، تمثل الماسحات الضوئية داخل الفم نفس مخاطر الإشعاع تقريبًا مثل التقاط الصور باستخدام هاتف ذكي.

G N ، Xiong Y ، Jiao T. دقة البصمات الرقمية داخل الفم للفك العلوي بأكمله ، بما في ذلك الأسنان الكاملة والأنسجة الرخوة الحنكية. مقارنة بين ماسحات ضوئية داخل الفم بناءً على تحليل السطح ثلاثي الأبعاد. بالنسبة لتدريب أخصائي صحة الأسنان ، فإن تغيير وجهة نظر الماسح الضوئي الرقمي داخل الفم يغير مدى الانطباعات الرقمية.

ليس سراً أن التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد والماسحات الضوئية ثلاثية الأبعاد في قطاع طب الأسنان أصبحت ذات أهمية متزايدة. لسنوات ، كان أطباء الأسنان يقولون إن الماسحات الضوئية داخل الفم ستكون موجة المستقبل. لقد قمنا بالفعل بتغطية بعضًا من أفضل مختبرات طب الأسنان باستخدام ماسحات ضوئية ثلاثية الأبعاد والماسحات الضوئية الكبيرة التي ، كما يوحي الاسم ، تُستخدم في مختبرات طب الأسنان لصنع الأجهزة والبصمات الجاهزة.

حلول الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد داخل الفم | أخذ ما وراء الرقمية 2

لا تزال الأدبيات العلمية تعتبر دقة البصمات البصرية مرضية وقابلة للمقارنة مع البصمات التقليدية لترميم الأسنان المفردة ، وأطقم الأسنان الجزئية الثابتة والعناصر 4-5 (18 ، 19 ، 21 ، 24 ، 35 ، 49). الماسحات الضوئية ثلاثية الأبعاد داخل الفم هي ماسحات ضوئية صغيرة محكية باليد تدخل فم المريض وتفحص داخل الأسنان الممسوحة ضوئيًا. إنها أسرع من عمليات مسح البصمة ، مما يعني أنه يمكن استخدام عمليات المسح لتخطي مرحلة البصمة.

في الواقع ، فإن الصدق والدقة التي تحققها البصمات البصرية لترميم الأسنان المفردة وأطقم الأسنان الجزئية الثابتة لما يصل إلى 4-5 عناصر يمكن مقارنتها بالانطباعات التقليدية [35-49]. ومع ذلك ، لا يبدو أن الانطباعات البصرية لها نفس الدقة مثل الانطباعات التقليدية للترميمات طويلة المدى ، مثل أطقم الأسنان الثابتة الجزئية التي تحتوي على أكثر من 5 عناصر ، وأطقم أسنان كاملة وزرع الأسنان الطبيعية [6 ، 8 ، 35 ، 50]. علاوة على ذلك ، لا يبدو أن الأخطاء الناجمة عن المسح داخل الفم للقوس بأكمله متوافقة مع تصنيع الترميمات طويلة المدى والبصمات التقليدية ، كما هو موضح في 6-8 [35 ، 49].

أحد الاعتراضات الرئيسية للأطباء على التحول إلى التصوير الرقمي هو تكلفة الحصول عليه. الانطباعات التقليدية مرهقة للمريض ويمكن أن تؤدي إلى مساعد أسنان غير مريح يعطي الانطباع. إذا كنت تستخدم مادة البولي فينيل الانطباع ، فستحصل على فقاعات عندما تأخذ الانطباع الثاني.

إنه يمكّننا من تسجيل التحضير بمزيد من التفصيل ، ويسهل الإنتاج ويساعد طبيب الأسنان على إجراء تعديلات طفيفة فقط على الترميم النهائي. يحذر الدكتور ديتولا من إعادة التفكير في إمكانات تقنية البصمة الرقمية. يتم استخدام هذه التقنية من قبل العديد من الأطباء لأنها ميسورة التكلفة وسهلة الاستخدام.

أحد الحلول هو Virtuo Vivo Intraoral Scanner ، الذي يشبه القلم بسبب انخفاض وزنه (130 جم). وهي مجهزة بحلقة ضوئية ونظام إشارة صوتية ينبه الطبيب عند رقمنة البيانات.

كما هو موضح في الجدول 2 ، زادت قيمة الدقة المتوقعة لطريقة الانطباع الرقمي بشكل كبير أثناء تدريب مجموعة itero. فيما يتعلق بالفوائد السريرية للتدريب ، أجاب المزيد من المشاركين في المجموعة بأن الماسح الضوئي الرقمي هو أداة مفيدة في عيادة الأسنان. مع أجهزة محاكاة العلاج التي تم تطويرها خصيصًا والتي يتم تصنيعها في الاستوديو الخاص بنا وفي تطبيقنا ، يمكنك إلهام المرضى بابتسامة.

عمليات البحث الساخنة
نموذج تدريب حقن الذراع المركز الطبي المحمول محطة عمل التخدير نماذج تعليم الولادة الولادة محاكاة الولادة معدات الأطفال الرضع الطبية حاضنة الطفل مع العلاج الضوئي النيونات البيليروبين حاضنة ICU الحيوانات الأليفة MCV-03 مع العلاج بالأكسجين Full Digital Portable Ultrasound Scanner China وحدة الجراحة الكهربائية LEEP الجراحية لأمراض النساء منظار المهبل الفيديو High Quality Medical Digital Pathological Slide Scanner Machine نظام تحليل صورة هلام التلقائي بالكامل
المواد الساخنة
أربع غرف عمليات في كينيا
272
اليوم الثالث في غرب إفريقيا الطبي و MedLab West Africa 2019 ، 43th
247
10 كراسي متحركة يدوية إلى اليمن
208
5 آلات ترولي الموجات فوق الصوتية إلى تنزانيا
205
سرير توصيل كهربائي للمستشفى إلى الكونغو
176
اليوم الأول في CAMBODIA PHAR-MED EXPO 2019
168
10 تحليلات تجلط الدم إلى كينيا
163
اليوم الأول في Medical West Africa & MedLab West Africa 2019, 43th
162
The China Import and Export Fair (Canton fair), 126th
140
مشروع جامعة كوبربيلت في زامبيا
133
3d داخل الفم الماسح الضوئي مقالات ذات صلة
التطورات الأخيرة في بصريات الأسنان الجزء الأول: الماسحات الضوئية ثلاثية الأبعاد داخل الفم لطب الأسنان الترميمي
مراجعة لأفضل ماسح ضوئي ثلاثي الأبعاد في السوق ، بناءً على تقييمات المستخدمين
ما هي أمراض وفوائد جهاز الموجات فوق الصوتية دوبلر القلب التي يمكن التحقق منها؟
ما هو لون القلب بالموجات فوق الصوتية دوبلر ، وما الاختبار الذي يمكن أن يفعله؟
يتم فحص الموجات فوق الصوتية دوبلر بلون القلب ، وما هي الاحتياطات؟
وقفة واحدة الطبية & مورد معدات المختبرات ، والتركيز على المعدات الطبية على مدى 10 سنوات
اتصل بنا

إذا كان لديك السؤال ، يرجى الاتصال في الاتصال   Info@mecanmedical.com

+86 020 8483 5259
لايوجد بيانات
Copyright©2021 قوانغتشو MeCan Medical Limited   | خريطة الموقع

3D Intraoral Scanner Solutions | Taking Digital Beyond

With unprecedented speed and accuracy, these scanners represent the highest scanning level available worldwide today. Intraoral scanners vary depending on the manufacturer in accuracy, speed, rod size, bar weight and image color. [5] The latest scanner generation has a larger scanning area and can be used for full sheet scans. This product is captured at lightning speed, with rich and vivid color palettes, automatic fog prevention enables continuous scanning and shortens scanning time, replaceable cords reduce scanner wear and extend the scanner life cycle, small, seamless autoclavable tips increase patient comfort, plug-and-play features allow scanners to be shared between surgeons and laptops, compact ergonomics for greater control and image capture in a small and lightweight package6.

3D Intraoral Scanner Solutions | Taking Digital Beyond 1

Older scanners have a limited scanning area and are best suited for individual restorations. [5] This is an important aspect to consider when integrating intraoral scanners into clinical practice. In our practice, these scanners do not require powder-coated scanning. The use of an intraoral scanner enables better patient education, improves aesthetic quality and increases patient comfort.

A full mouth scan with an intraoral scanner is faster and more comfortable than the conventional imprint recording. After the scan we can talk about possible treatment options and get more information about what the patient needs. As mentioned above, intraoral scanners present approximately the same radiation risk as taking pictures with a smartphone.

G N, Xiong Y, Jiao T. Accuracy of intraoral digital imprints of the entire maxilla, including full dentition and palatal soft tissue. A comparison of two intraoral scanners based on three-dimensional surface analysis. For dental hygienist training, changing the view of a digital intraoral scanner is changing how far digital impressions can be taken.

It is no secret that 3D technology and 3D scanners in the dental sector are becoming increasingly important. For years, dentists have been saying that intraoral scanners will be the wave of the future. We have already covered some of the best dental laboratories with 3D scanners and the large scanners that, as the name implies, are used in dental laboratories to make devices and ready-made imprints.

3D Intraoral Scanner Solutions | Taking Digital Beyond 2

Scientific literature still considers the accuracy of optical imprints to be satisfactory and comparable to conventional imprints for single tooth restorations, fixed partial dentures and 4-5 elements (18, 19, 21, 24, 35, 49). Intraoral 3D scanners are small hand-held scanners that enter the patient's mouth and examine the inside of the scanned teeth. They are faster than imprint scans, which means that scans can be used to skip the imprint phase.

In fact, the truthfulness and precision achieved by optical imprints for single tooth restoration and fixed partial dentures of up to 4-5 elements is comparable to conventional impressions [35-49]. However, optical impressions do not seem to have the same accuracy as conventional impressions for longer-term restorations, such as partial fixed dentures with more than 5 elements, full arch dentures and natural dental implants [6, 8, 35, 50]. Furthermore, errors caused by intraoral scanning of the entire arch do not appear to be compatible with the manufacture of long-term restorations and conventional imprints, as shown in 6-8 [35,49].

One of doctors "main objections to the switch to digital imaging is the cost of acquiring it. Traditional impressions are stressful for the patient and can lead to an uncomfortable dental assistant giving the impression. If you use polyvinyl impression material, you get bubbles when you take the second impression.

It enables us to record the preparation in more detail, facilitates production and helps the dentist to make only minimal adjustments to the final restoration. Dr Ditolla warns against rethinking the potential of digital imprint technology. The technology is used by many doctors because it is affordable and easy to use.

One of the solutions is the Virtuo Vivo Intraoral Scanner, which resembles a pen due to its low weight (130g). It is equipped with a light ring and an audio signal system that alerts the doctor when data is digitized.

As shown in Table 2, the value for the expected accuracy of the digital impression method increased significantly during the training of the itero group. Regarding the clinical benefits of the training, more participants in the group responded that the digital scanner is a useful tool in the dental clinic. With the specially developed treatment simulators that are manufactured in our studio and in our app, you can inspire patients with a smile.

3d intraoral scanner related articles
Recent Advances in Dental Optics Part I: 3D Intraoral Scanners for Restorative Dentistry
A Guide to Buy Premium 3d Intraoral Scanner
Maintaining a Good Quality of 3d Intraoral Scanner
Best 3d Intraoral Scanner Reviews in 2021
A Good Quality of 3d Intraoral Scanner
you might like
Decorative Products Products Waste Treatment
High Quality Oral Therapy Equipment Dental 3D Intraoral Scanner
Dental 3D Intraoral Scanner,Scanner Intraoral 3D
Portable 3D Intraoral Scanner, Dental Scanner Intraoral 3D
One-stop medical & laboratory equipment supplier,focus on medical equipments over 10 years
Contact us

If you have a question, please contact at contact info@mecanmedical.com

+86 020 8483 5259
no data
Copyright © 2021 Guangzhou MeCan Medical Limited  | Sitemap